جديد الإضافات

banner image

الوجبات التي تساعد في حرق الدهون

                                                       بسم الله الرحمن الرحيم               
 جميعنا يعلم ان الاكل قبل النوم وخاصة العشاء يؤدي الى زيادة الوزن بشكل ملحوظ لان الجسد في هذه المرحلة لا يقوم بعمليات حيوية كالتي يقوم بها في النهار وايضا عند عدم تناول الطعام قبل النوم فإنه يساعد على التخسيس وانا في وجهة نظري تخسيس بطيء اي نحن نقوم بعملية عكسية وهي ليست حرق الدهون بل المحافظة على عدم زيادة الوزن وعلميا لا ينصح بالذهاب الى النوم دون تناول الطعام لانه يؤدي الى الحاق الضرر باعضاء الجسم وبما انه يجب على الانسان تناول الطعام يجب عليه ان يختار الاطعمة التي لا تحتوي على دهون والاطعمه التي تقوم بحرق الدهون بنفس الوقت ولذلك جلبت  لكم بعض الاكلات التي يمكن تناولها قبل النوم والتي تؤدي الى تحطيم الدهون 


لذا فإن الطريقة الأمثل لوجبتك الغذائية هي أن تختاري الوجبة الغذائية الغنية بالبروتينات والتي تقوم في نفس الوقت بحرق الدهون لذا تخيري الوجبات الغذائية التالية.

الدجاج الرومي:
إذا ما قررت تناول وجبتك الغذائية الغنية بالبروتينات قبل الذهاب إلي الفراش، فلتكن وجبتك من الدجاج الرومي، فبعض الشرائح من لحم الدجاج الرومي سوف تمدك بالقدر المناسب من البروتينات التي يحتاج إليها جسمك.

من ناحية أخري يحتوي الدجاج الرومي علي قدر كبيرمن الأحماض الأمينية التي تمنع عملية "هدم الأنسجة للحصول علي الطاقة" من الانهيار الكامل لكتلة العضلات.

الأجبان:
حاولي أن تتضمن وجبتك الغذائية قبل الذهاب إلي الفراش علي الأجبان منزوعة الدسم والخالية من الدهون ومنخفضة السعرات الحرارية مع إضافة بعض الأعشاب الصحية لها لكي تفقدي بعض الوزن أثناء النوم.

الحبوب واللبن:
تعتبر الحبوب والألبان مصدرا للطاقة وبعيدة عن الدهون والسعرات الحرارية، وذلك لأنها تحتوي علي الكالسيوم والكربوهيدرات والبروتينات التي يحتاج إليها جسمك قبل النوم.

التونة:
تعتبر التونة أيضا من المصادر منخفضة السعرات الحرارية والتي تحتوي علي قدر مهم من زيوت الأسماك التي يحتاج إليها جسمك قبل النوم فاجعليها في وجبتك الغذائية
الوجبات التي تساعد في حرق الدهون الوجبات التي تساعد في حرق الدهون Reviewed by Shadi Malak on يونيو 24, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.